برامج بوكس
الرئيسية » التطبيقات » تروكولر جولد بريميوم 2023

تروكولر جولد بريميوم 2023

Truecaller Gold
  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 12.23.8
  • المتطلبات +4
  • عدد التنزيلات 5076
  • عدد التعليقات: 0
( 56433 ) 4/5 90%
شارك مع اصدقائك
تحميل الان

لقطات الشاشة

تروكولر جولد بريميوم 2023 تروكولر جولد بريميوم 2023 تروكولر جولد بريميوم 2023 تروكولر جولد بريميوم 2023

تروكولر جولد 2023 هو تطبيق اتصال يوفر العديد من الميزات التي يمكنك استخدامها وفقًا لمتطلباتك. يمكنك بسهولة تسجيل المكالمات باستخدام هذا التطبيق وليس له قيود على الاستخدام. يحتوي Truecaller على خيار معرف المتصل، لذلك عندما يتصل بك شخص ما، ستحصل على معلومات كاملة عن هذا المتصل لأنه سيعرض اسم المتصل وجميع البيانات المرتبطة بها.

تروكولر بريميوم

تروكولر جولد هو إصدار مُحسَّن بالكامل، مما يعني أنك لن تواجه أي مشاكل في استخدامه. تعمل هذه الترقية بشكل رائع ويمكنك استخدامها على أي هاتف ذكي لأنه خفيف الوزن ولا يستهلك الكثير من موارد الهاتف. الآن دعونا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية الأخرى لهذا الإصدار.

إذا لم تتمكن من شراء عضوية متميزة في تروكولر جولد  2023، فلدينا عرض مجاني تمامًا لك، يمكنك تنزيل تروكولر بريميوم ومشاركته مع أصدقائك حتى يتمكنوا من الحصول على ميزات مدفوعة مجانًا أيضًا. كل ما عليك فعله هو تنزيل تروكولر بريميوم  وتثبيته على هاتفك الذكي مجانًا مع هذه المقالة، ستحصل على جميع ميزات العضوية المدفوعة مجانًا.

1. ما هو تطبيق تروكولر جولد ؟

Truecaller هو إصدار قياسي من تطبيق الاتصال يمكنك الحصول عليه من أي مكان على الإنترنت أو من متجر Google Play الشهير. هذا التطبيق مجاني، مما يعني أنه يمكنك تنزيل هذا التطبيق على هاتفك الذكي دون إنفاق المال. يمكنك استخدام جميع ميزات وخيارات Truecaller المجانية، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول عليها فيما يتعلق بالميزات المتميزة، يجب عليك شراء الإصدار المدفوع، والذي يتعين عليك إنفاق أموال حقيقية من أجله للاستمتاع بالميزات المتميزة. يحتوي هذا الإصدار من Truecaller على إعلانات مثل النوافذ المنبثقة وإعلانات الفيديو.

2. ما هو إصدار TrueCaller جولد 2023؟

Truecaller Premium Gold 2023هو نسخة معدلة من الإصدار القياسي المجاني لهذا التطبيق. في هذا الإصدار، يمكنك الحصول على الميزات المدفوعة للتطبيق دون إنفاق المال، لأن هذا الإصدار يوفر جميع الميزات المدفوعة المدفوعة دون إنفاق فلس واحد. لست بحاجة لشراء عضوية شهرية أو سنوية بعد تنزيل تطبيق Truecaller Gold واستخدامه على هاتفك الذكي. لن يكون هناك المزيد من إعلانات الفيديو أو الإعلانات المنبثقة، لذلك لن تواجه أي إزعاج.

3. ما هي ميزات تروكولر بريميوم الذهبي 2023؟

يتمتع Truecaller Premium Gold بالعديد من الميزات القوية والفريدة التي تجعل من Truecaller Gold 2023الخيار الأول للمستخدمين عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات التي توفر معرف المتصل وتحظر المكالمات غير المرغوب فيها. التطبيق موثوق به حاليًا من قبل أكثر من 500 مليون مستخدم ولديه أكثر من 12 مليون مستخدم مراجعات إيجابية على متجر Play. إذا كنت تبحث عن تطبيق يدعم احتياجات الاتصال الخاصة بك، فلا يفوتك تنزيل truecaller premium gold 2023.

مميزات truecaller premium gold العضوية الذهبية

إذا كنت تستخدم الإصدار القياسي من Truecaller، فيمكنك فقط استخدام ميزات التطبيق المجانية. ولكن بالنسبة للإصدار الذهبي، عليك إنفاق أموال حقيقية للحصول على الميزات المتميزة، ولكن إذا لم يكن لديك المال، فلا تقلق لأن إصدار truecaller premium gold من التطبيق يقدم الإصدار الكامل مجانًا. هذا يعني أنه عند تثبيت هذا الإصدار على هاتفك، يمكنك حتى استخدام جميع الميزات المتميزة مجانًا.

لا تحتاج إلى عضوية مدفوعة

إذا كنت ترغب في الحصول على الميزات الذهبية لتطبيق Truecaller، فعليك شراء عضوية شهرية من التطبيق، والتي تتطلب أموالاً حقيقية. لكن لا تقلق لأنك الآن لست بحاجة إلى شراء عضوية مدفوعة لأننا نمنحك Truecaller Gold 2023مجانًا مع هذا التطبيق. يمكنك الآن توفير المال لأنه لا توجد رسوم على هذه النسخة الذهبية لا تكسب أي أموال أبدًا وتحفظ كل شيء مجانًا.

بدون إعلانات

يحتوي Truecaller Standard Edition على إعلانات، لذلك عند استخدام هذا الإصدار سترى العديد من الإعلانات التي تؤثر على تجربتك. ومع ذلك، إذا كنت تريد هذا التطبيق بدون إعلانات، فالرجاء تنزيل الإصدار الذهبي من هذا التطبيق. هذه النسخة المعدلة لا تحتوي على إعلانات. لهذا السبب هذا الإصدار شائع كما يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم. لذلك لن تكون هناك نوافذ منبثقة وإعلانات فيديو عند استخدامه.

شارة التحقق الذهبية

كلما اتصلت بأي شخص، ستظهر شارة ذهبية على معرف المتصل الخاص بك. سيجعلك هذا تبدو مميزًا ومهنيًا للغاية وسيكون الناس أقل ترددًا في الرد على مكالمتك. يبدو الأمر وكأنه مكالمة عمل عاجلة لا يمكنهم رفضها.

من شاهد ملفك الشخصي

باستخدام Truecaller Gold، يجب عليك إنشاء ملف التعريف الخاص بك عن طريق تضمين اسمك وصورتك وعنوانك حتى يتمكن الأشخاص من التعرف عليك بسهولة عند الاتصال. إذا استخدم أشخاص آخرون Truecaller Gold، فيمكنهم أيضًا رؤية ملفك الشخصي، وإلا فسيتعين عليهم شراء النسخة المدفوعة. أنت أيضًا، إذا كنت مع الإصدار الذهبي، الذي نوفره لك مجانًا على موقع الويب، ستتمكن من معرفة من شاهد ملفك الشخصي.

تسجيل المكالمات الصوتية

هذه الميزة مفيدة للغاية بحيث يمكنك استخدامها مجانًا في Truecaller Gold Edition. عندما يكون هذا الإصدار على جهازك، يمكنك تسجيل أي مكالمة ولا توجد قيود على هذه الميزة، حتى تتمكن من استخدامها بحرية. سيظهر زر التسجيل تلقائيًا بعد إجراء مكالمة، أو يمكنك ضبطه على خيار تلقائي من الإعدادات. إرادة احفظ كل هذه التسجيلات في ذاكرة هاتفك المحمول للاستماع إليها لاحقًا.

ومع ذلك، قبل استخدام هذه الميزة، يجب أن تكون على دراية بسياسة الخصوصية الخاصة بمنطقتك أو ولايتك فيما يتعلق بتسجيل المكالمات، حيث قد يسبب لك ذلك مشكلة، خاصةً إذا كان لدى بلدك قوانين صارمة لتسجيل المكالمات الصوتية. خلاف ذلك، يمكنك دائمًا تسجيل المكالمات بين العائلة والأصدقاء للاحتفاظ بالذكريات.

الحماية الكاملة

يثق ملايين الأشخاص في Truecaller لأن هذا التطبيق يوفر أمانًا كاملاً لجميع المستخدمين. بعد تثبيت تروكولر جولد، ستتمتع بالحماية الكاملة من هذا التطبيق حتى لا تتلقى مكالمات أو رسائل نصية من المحتالين، مما يعني أن جميع بياناتك ومعلوماتك الشخصية ستكون آمنة تمامًا. لذلك إذا كنت تريد حماية نفسك من عالم أيضًا الإنترنت، تروكولر جولد  هو الخيار الأفضل.

ميزة حظر المكالمات

نتلقى جميعًا مكالمات ورسائل نصية غير مرغوب فيها على أرقامنا الشخصية ولكن الآن يمكنك التخلص من هذه الأرقام بمساعدة تطبيق Truecaller Gold 2023. يقدم هذا التطبيق هذه الميزة الفريدة حيث يمكنك حظر أي رقم يقطع مكالماتك ورسائلك النصية، لذلك بمجرد إدراج هذا الرقم في القائمة السوداء، لن تتم مقاطعتك مرة أخرى. يمكنك أيضًا عرض التفاصيل والسجلات لهذه الأرقام في أي وقت.

التخصيص

يمكنك أيضًا تخصيص هذا التطبيق وفقًا لاختيارك لأنه يوفر العديد من الخيارات المختلفة. يمكنك تنظيم الصناديق المختلفة لتعيين ملفات تعريف كاملة دون أي تعقيد. يحتوي هذا التطبيق أيضًا على العديد من السمات التي يمكنك اختيارها لهذا التطبيق. الخيار الأفضل هو أنه يحتوي على الوضع المظلم للمستخدمين الليليين لأن الوضع الساطع ضار كثيرا في الليل. لهذا السبب يمكنك بسهولة ضبط Gold Truecaller على الوضع المظلم في الليل.

واجهة مستخدم بسيطة

من السهل جدًا فهم واجهة مستخدم Truecaller وبما أنها لا تحتوي على أي تعقيدات، يمكن للأشخاص من أي عمر استخدام التطبيق دون أي مشاكل. سيكون كل شيء على شاشة هاتفك حتى تتمكن من تشغيل التطبيق بأكمله بسهولة. لهذا السبب يسهل التنقل في ميزات وخيارات Truecaller Gold APK.

الخاتمة

لا شك أن Truecaller هو تطبيق رائع لأنه يحمي المستخدمين من مكالمات ورسائل الاحتيال. لهذا السبب يثق الملايين من الناس في هذا التطبيق بسبب ميزات الجودة التي يقدمها. لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على الميزات المتميزة لهذا التطبيق مجانًا، فاتبع الخطوات أدناه لتنزيل تروكولر جولد من موقعنا على الويب Wikoless مصغرة.

أسئلة وأجوبة

فيما يلي الأسئلة الأكثر شيوعًا حول تنزيل واستخدام أحدث إصدار 2023 من تروكولر جولد لهواتف Android مجانًا.

هل تطبيق تروكولر مجاني؟

نعم، Truecaller مجاني تمامًا، بدون دفع سنت، يمكنك تنزيله مجانًا من متجر Google Play أو من خلال موقعنا على الإنترنت.

ما هو تطبيق تروكولر الذهبي 2023؟

تروكولر بريميوم هو الإصدار الكامل من التطبيق مع العديد من الميزات الإضافية غير الموجودة في الإصدار القياسي أو المجاني من Truecaller.

كيف يمكنني الحصول على النسخة المدفوعة من تروكولر جولد مجانًا؟

للحصول على النسخة المدفوعة من Truecaller مجانًا، يجب عليك تنزيل الإصدار الذهبي الذي نقدمه لك على موقعنا الإلكتروني، والذي يوفر كل شيء مجانًا.

كيف تعرف اسمك على التروكولر؟

يمكنك العثور على اسمك في Truecaller من خلال فتح التطبيق والنقر فوق القائمة، ثم سيظهر اسمك في الجزء العلوي من القائمة المنسدلة.

هل تطبيق تروكولر جولد آمن للتنزيل؟

نعم! يعد تروكولر جولد آمنًا للتنزيل لأنه تم فحصه باستخدام أكثر من 70 منتجًا مختلفًا من منتجات مكافحة الفيروسات ولم يتم اكتشاف أي تهديدات.

 


Truecaller Gold
تحميل Truecaller Gold مجانا للاندرويد

التعليقات 0

أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!